27 يونيو، 2026
سياسة

العكرمي : “صحة البحيري في خطر و لم يعد يستطيع الوقوف”

اكدت سعيدة العكرمي في ندوة صحفية اليوم 18 جانفي نظمتها هيئة الدفاع عن البحيري بدار المحامي ان حالة نور الدين البحيري حسب تقدير الاطباء تعد خطيرة بعد اضراب 19 يوما عن الطعام وعن الدواء ماعدا تغذيته سيروم الاملاح المعدنية وقالت ان لديه 12 نوعا من الدواء لابد ان يتناوله فهو يعاني من امراض مزمنة

وقالت انه حاليا يعاني من ارتفاع ضغط الدم والسكري وخطر الاصابة بتخثر في الدم وامكانية تعكر حالة الكلى و ضرورة تصفية الدم

وشددت ان البحيري اليوم لا يقدر على الوقوف على ساقيه وهي تسعى لاقناعة بفك الاضراب دون جدوى وتنتظر ان يتدخل زملاؤه لمحاولة اقناعه.

وبخصوص الملفات التي طرح فيها اسم البحيري تقول انه لا وجود لجلسات اوقضايا واضحة حاليا وتدعو كل من له تهمة ضده الى فتح القضايا وترك القضاء ياخذ مجراه.

أنيسة طه

Related posts

وزير الداخلية: القضاء سيحسم في مسألة تكييف التهم والعقوبات بخصوص النواب الذين خضعوا للتحقيق امس

root

عبير موسي : “لا يحق لرئيس الدولة في ظل وضع استثنائي تغيير الدستور “

root

المحافظة على ديمومة المؤسسات ومواطن الشغل في لقاء ماجول بالطبوبي

Ichrak Ben Hamouda

Leave a Comment