27 يونيو، 2026
سياسة

البحيري يغادر المستشفى و يعود الى منزله

غادر في حدود منتصف ليلة أمس الاثنين 7 مارس 2022 القيادي في حركة النهضة نور الدين البحيري المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت بعد قرار رفع الإقامة الجبرية عنه.

وكان في مرافقة نور الدين البحيري زوجته سعيدة العكرمي وأبناؤه إضافة إلى المحامي سمير ديلو والقيادي بحركة النهضة سامي الطريقي ونشطاء بمواطنون ضد الانقلاب.

ويذكر أن البحيري غادر على متن سيارة إسعاف نحو أحد المصحات في العاصمة .

وقالت زوجته سعيدة العكرمي إنه تم “تحرير محتجز قيس سعيد بعد 67 يوما من الاحتجاز غير القانوني” على حد تعبيرها.

ويذكر أنّه قد تمّ وضع البحيري تحت الإقامة الجبريّة يوم 31 ديسمبر 2021.

Related posts

رئيسي الجمهورية والحكومة ينظران في كيفية تطهير أجهزة الدولة

Ichrak Ben Hamouda

الصافي سعيد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية

Na Da

رئيس الحكومة يشرف على جلسة عمل وزارية حول الملامح الكبرى لمنوال النمو لسنة 2024

marwa

Leave a Comment