27 يونيو، 2026
سياسة

البحيري يغادر المستشفى و يعود الى منزله

غادر في حدود منتصف ليلة أمس الاثنين 7 مارس 2022 القيادي في حركة النهضة نور الدين البحيري المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت بعد قرار رفع الإقامة الجبرية عنه.

وكان في مرافقة نور الدين البحيري زوجته سعيدة العكرمي وأبناؤه إضافة إلى المحامي سمير ديلو والقيادي بحركة النهضة سامي الطريقي ونشطاء بمواطنون ضد الانقلاب.

ويذكر أن البحيري غادر على متن سيارة إسعاف نحو أحد المصحات في العاصمة .

وقالت زوجته سعيدة العكرمي إنه تم “تحرير محتجز قيس سعيد بعد 67 يوما من الاحتجاز غير القانوني” على حد تعبيرها.

ويذكر أنّه قد تمّ وضع البحيري تحت الإقامة الجبريّة يوم 31 ديسمبر 2021.

Related posts

في زيارة غير معلنة لنابل: سعيّد يشدَد على ضرورة ثورة تشريعية

Ichrak Ben Hamouda

تقارير ايطالية….لقاء ميلوني وسعيد ناقش خطة ماتي من اجل افريقيا

صابر الحرشاني

هذا موعد الاعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية

محمد بن محمود

Leave a Comment