34.1 C
تونس
28 يونيو، 2026
فنون

بعد ازمة صحية: شيرين تغادر المستشفى

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، أن موكلته غادرت المستشفى.

وأضاف قنطوش، أن شيرين بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها، مشيرا إلى أنها ستتحدث في فيديو خلال ساعات.

Related posts

مكثر: مهرجان مكتريس الدولي في موعده.. ولا تغيير في ساحة العروض

محمد بن محمود

هذا ما تحصّلت عليه شيرين في حفل اختتام مهرجان قرطاج …

yosra Hattab

إقبال جماهيري كبير على تذاكر جولة طارق العربي طرقان: قرطاج وأربع ولايات أخرى في الانتظار

Na Da

Leave a Comment