16.9 C
تونس
28 أبريل، 2024
رياضة

وزير الرياضة: “تجاوزنا الخلافات مع جامعة كرة القدم لتشجيع المنتخب الوطني..”

اكد وزير الشباب والرياضة كمال دقيش اليوم الخميس انه تم تجاوز الخلافات مع الجامعة التونسية لكرة القدم، واضاف ان الاولوية اليوم هي تشجيع المنتخب الوطني”.

واشار دقيش على هامش افتتاحه لاعمال الملتقى الشبابي الفرنكفوني حول “اعلام القرب ومساهمته في التنمية والتضامن من خلال تجارب اذاعات وتلفزات ال”واب” الى انه سيتحول الى قطر لحضور المقابلة الافتتاحية وخاصة لحضور مباراة المنتخب الوطني مع الدانمارك التي ستشكل الامتحان الاول للمنتخب الوطني.

واضاف “بعيدا عن كل ما يقال انا كلي ثقة في قدرة عناصر المنتخب الوطني على كسب التحدي وفي انهم سيقدمون وجها مشرفا لكرة القدم التونسية مؤكدا على انه ” لا أحد يشك في القيمة الفنية للمنتخب الوطني ومعتبرا ان المقابلة الاولى تعتبر اختبارا اول هاما وستتبع مقابلتا استراليا وفرنسا”.

وتحدث الوزير في ذات السياق عن اهمية حضور الجماهير التونسية لمقابلات المنتخب الوطني قائلا “سنلعب في قطر بحضور اللاعب” رقم 12″، مشيرا الى ان قرابة 10 الاف مشجع سيتحلون لمساندة المنتخب الوطني، بالاضافة الى نحو 30 الف مشجع تونسي يقيمون في قطر وهو ما يؤكد عشق الجماهير التونسية للمنتخب الوطني لكرة القدم ومساندته اللامشروطة للمنتخب ليحقق افضل النتائج”.

Related posts

المنتخب التونسي يتراجع خلف الجزائر والمغرب في ترتيب الفيفا

root

اليوم: تستهل أنس جابرمشاركتها في دورة الدوحة للتنس

root

الترجي طائرة خاصة وعودة بن شريفية وبن رمضان في مواجهة سطيف

root

Leave a Comment