18.9 C
تونس
29 أبريل، 2024
رياضة

 حول حظوظ المنتخب الوطني في مواجهة الدنمارك..أنيس بن سليمان يوضح

أكد أنيس بن سليمان لاعب بروندبي الدانماركي و المنتخب الوطني أنه سيدافع عن منتخب نسور قرطاج في كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

 و تشارك تونس في النسخة الجديدة للمونديال ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا وأستراليا، بالإضافة إلى الدانمارك التي يحمل اللاعب جنسيتها، باعتباره مولودا في كوبنهاغن.

و قال بن سليمان، في تصريحات للبعثة الإعلامية التونسية المتواجدة في الدوحة : “صحيح أنني ولدت في الدانمارك، لكنني اخترت منتخب تونس، وأنا سعيد بذلك كما أسعدت والديّ”.

و أضاف : “تعلمت أبجديات الكرة في الدانمارك وأواصل اللعب هناك، لكن يوم الثلاثاء المقبل سأدافع عن ألوان تونس و سأبذل كل ما لدي لتقديم الإضافة و المساهمة في الخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخب ارتديت زيه في فئة الشباب لأقل من 19 عامًا”.

و حول رأيه في منتخب الدانمارك، قال : “منتخب قوي، لديه خط هجومي خطير و يعتمد على الضغط العالي.. سنحاول امتصاص هذا الضغط باللعب في العمق.. ندرك أن المهمة لن تكون سهلة أمامه، لكن لدينا من الإمكانيات للخروج بنتيجة إيجابية تمكننا من خوض بقية مشوار المونديال بمعنويات مرتفعة”.

و اختتم أنيس بن سليمان حديثه قائلاً : “نحن الآن في قمة التركيز و ما نعد به الجماهير التونسية هو أننا سنبذل كل ما لدينا لتشريف نسور قرطاج والدفاع عن حلم التأهل للدور الثاني بالمونديال”

Related posts

أنس جابر تخوض اليوم ثمن نهائي بطولة دبي المفتوحة

root

في  مباراته مع فرنسا: المنتخب التونسي بالزي الأبيض

yosra Hattab

المنتخب الوطني ينطلق اليوم في الاستعداد للقاء المنتخب الفرنسي

هادية الشاهد

Leave a Comment