27 C
تونس
28 يونيو، 2026
صحة

وزارة الصحة تدعو للتوقي من ”البرنكيوليت”

نشرت وزارة الصحة، منذ قليل، ومضة توعية على صفحتها الرسمية على الفاسيبوك متمثلة في صورة تحذر من إنتشار مرض البرنكيوليت لدى الاطفال.

وتم نشر الصورة تحت شعار ”نقصوا من البوس واللمة ونغسلوا ايدينا هكة نحميوا نوارات عينينا”.

ووردت الومضة التوعوية كالتالي:

Related posts

السبت المقبل…عمليات للماء الابيض مجانا

صابر الحرشاني

وزارة الصحة تصدر توصيات عاجلة للوقاية من النزلة الموسمية

صابر الحرشاني

وزارة الصحة : 1496 مصابا بكورونا يقيمون في المستشفى

root

Leave a Comment