27 C
تونس
28 يونيو، 2026
صحة

وزارة الصحة تدعو للتوقي من ”البرنكيوليت”

نشرت وزارة الصحة، منذ قليل، ومضة توعية على صفحتها الرسمية على الفاسيبوك متمثلة في صورة تحذر من إنتشار مرض البرنكيوليت لدى الاطفال.

وتم نشر الصورة تحت شعار ”نقصوا من البوس واللمة ونغسلوا ايدينا هكة نحميوا نوارات عينينا”.

ووردت الومضة التوعوية كالتالي:

Related posts

رئيس جمعية جراحة الصدر والشرايين: 2000 عملية قلب مفتوح سنويا في تونس

محمد بن محمود

المهدية: قافلة صحية تُؤمن عيادات مجانية لأكثر من ألــف مواطن

Na Da

المنظمة التونسية للأطباء الشبان تقر إضرابا عاما يوم 10 فيفري

هادية الشاهد

Leave a Comment