19.7 C
تونس
25 أبريل، 2024
رياضة عالمية

مدرب المنتخب الفرنسي يعلّق بخصوص الخسارة أمام تونس..

أكد مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب “واجهتنا صعوبات في مباراة تونس بسبب الاختيارات التي اتخذتها بإجراء عدة تعديلات على التشكيل الأساسي نظرا لضغط المباريات”.

و قال ديشامب في الندوة الصحفية عقب المباراة “فضلت أن أشرك بعض البدلاء لكي لا تتأثر لياقة الأساسيين، كنت أعي أنه ليس لديهم الخبرة الكافية لكنهم جزء من الفريق”.

و صرح “لن ألوم أحدا مهما كان بعد الهزيمة… المكسب والخسارة مسؤولية كل الفريق، ونحتاج جميع اللاعبين في المباريات المقبلة”.

وأكمل مدرب فرنسا “لقد تحسن الأداء في الدقائق القليلة الأخيرة، ولعبنا بشكل أفضل”، مشيرا إلى أن فريقه كان يأمل في تحقيق 3 انتصارات من 3 مباريات رغم التغييرات.

وقال ديشامب “هذه المباراة لا تلغي نتائجنا السابقة، ولا نقدم ضمانات للمستقبل، لدي بعض الخبرة ونحن بطبيعة الحال ننتقل من مباراة لأخرى”.

واسترسل “الآن تأهلنا إلى ثمن النهائي، وعلينا تقبل الهزيمة، رغم أنها لم تسعدنا”.

وأوضح “لقد حققنا الهدف الأهم: التأهل في الصدارة. سوف نتعافى لنبدأ مسابقة أخرى في الأدوار الإقصائية”.

وزاد قائلا “أكتشف الملاعب يوما بعد آخر، وأراها رائعة. العشب جيد. الدعم الجماهيري للفريق التونسي كان كبيرا، والصافرات وحماس المشجعين يعد جزءا من كرة القدم”.

وأتم ديشامب تصريحاته قائلا “أفضل عدم الحديث عن لاعبي الخصوم، لكني أعرف لاعبي تونس جيدا، وقدموا مباراة جيدة رغم أنهم لم يتأهلوا”.

Related posts

جوائز مسابقة محمد بن راشد ال مكتوم للإبداع الرياضي: تتويج الرباعة غفران بلخير ولاعبة التنس الناشئة نور سحنون

Ichrak Ben Hamouda

أنس جابر تخسر نهائي بطولة ويمبلدون

رمزي أفضال

اليوم: المنتخب الوطني التونسي يُنهي تحضيراته لمباراته غدا

Ichrak Ben Hamouda

Leave a Comment