22.9 C
تونس
28 أبريل، 2024
أمن

العاصمة: الإحتفاظ بمروج مخدّرات يزرع “الماريخوانا” بمنزله

أكدت الإدارة العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، في بلاغ لها، أنه تم الإحتفاظ بمروج مخدّرات يزرع الماريخوانا بمنزله.

وأضافت الإدارة العامة للأمن الوطني أنه ‏إثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية_بالسيجومي مفادها اندماج نفر في ترويج المخدّرات بأنواعها ويستغل في ذلك محل لألعاب الفيديو بغاية التمويه، تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة معية إطارات وأعوان مركز الأمن الوطني بالملاسين، بتكثيف التحريات الميدانية أمكن التعريف بمحل سكن المعني ومداهمته بعد التنسيق مع النيابة العمومية، وبتفتيش المنزل المذكور تم حجز عدد 12 قطعة متفاوته الأحجام من مخدّر القنب الهندي زطلة ‏وعدد 21 كبسولة من مخدّر الكوكايين ‏ومبلغ مالي قدره 590 ‏دينار.
وبمزيد تفتيش أرجاء المنزل ثم التفطن إلى وجود غرفة بالسطح مجهزة بإنارة خافتة وجهاز تهوية يستغلها المعنى في زراعة نبتة الماريخوانا، أين تم حجز عدد 34 دلو بلاستيكي يحتوي على النبات المخدّر.
وأبرزت أنه ‏بالتحري مع المظنون فيه اعترف بتروجيه للمواد المخدّرة وبتوليه ‏إحضار بذور نبتة الماريخوانا من إحدى الدول الأجنبية وزراعتها بمنزله.
و‏باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالاحتفاظ بالمعنى من أجل “ترويج المخدرات وزراعة مادة مخدرة قصد الاتجار والبيع” والأبحاث متواصلة على صعيد .

Related posts

الإبقاء على ”GGA” بحالة سراح

هادية الشاهد

إحباط 51 عملية هجرة غير نظامية و نجدة و إنقاذ 1242 شخص وانتشال 58 جثة من طرف إقليم الحرس البحري بالوسط

رمزي أفضال

منوبة: ضبط 3 مروجي مخدرات

Na Da

Leave a Comment