27 يونيو، 2026
مجتمع

5 بطاقات إيداع بالسجن ضد قابض بريد استولى على اموال الحرفاء

أصدر قاضي التحقيق الأول بالمكتب الرابع بالمحكمة الابتدائية بمنوبة 5 بطاقات إيداع بالسجن في حق القابض المتقاعد من مكتب البريد بالمرناقية من أجل تهم تتعلق بخيانة مؤتمن والتدليس ومسك واستعمال مدلس. 

ونسب إلى قابض مكتب البريد بالمرناقية المتقاعد منذ نهاية نوفمبر الماضي تورطه في الاستيلاء على مبالغ مالية متفاوتة من أموال حرفاء مكتب البريد بعد تدليس إمضاءاتهم بدفاتر إدخارهم. 

وقد توصلت السلطات الأمنية والقضائية بشكايات جديدة ضد القابض المتقاعد وفق موزاييك وهي لاتزال محل بحث في انتظار البت في شأنها. 

Related posts

سليانة: ضبط برنامج لتزويد 80 منطقة معطشة بالماء

marwa

الترفيع في المنحة المالية المسندة للعائلات الفقيرة الى 240 د، إبتداء من شهر جويلية الحالي

محمد بن محمود

وزير الفلاحة والموارد المائيّة : القادم أسوأ

Walid Walid

Leave a Comment