27 يونيو، 2026
نقابات

اليعقوبي: “لهيئة القطاعية لن تتخذ قرارا بالإضراب”

قال كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي، لسعد اليعقوبي، إن قرار حجب الأعداد مازال ساري المفعول خاصة وأن وزارة التربية والحكومة لم تستجيبان لهم.

وأوضح اليعقوبي، في تصريح لشمس اف ام، أنه في صورة تواصل صمت سلطة الإشراف وعدم الدخول في مفاوضات معهم  إلى غاية موفى الأسبوع الجاري فإن هناك هيئة إدارية قطاعية ستعقد لاتخاذ القرارات التصعيدية المناسبة.

وبخصوص إمكانية الإعلان عن الدخول في إضراب، شدد اليعقوبي على أن إهدار أيام عمل لم يعد له جدوى مستبعدا إمكانية إعلان الهيئة الإدارية القطاعية تنفيذ إضراب وصرح “الهيئة القطاعية لن تتخذ قرارا بالإضراب”.

Related posts

الجامعة العامة للتعليم الثانوي تعبر عن تمسكها باستقلالية قرارات مجالس التربية والأقسام

Na Da

سامي الطاهري :” ليس لنا هُدنة ..ثمة التزامات حكومية تُنفّذ واستحقاقات اجتماعية تُستجاب”

yosra Hattab

الطبوبي: الاتحاد متمسك بدوره الوطني و الاجتماعي

صابر الحرشاني

Leave a Comment