22.9 C
تونس
20 مايو، 2024
دولي

تعيين إيشييك أومان رئيسآ تنفيذيآ لمجموعه تي باي

أعلنت شركة تي باي، الرائدة في مجال المدفوعات في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، تعيين إيشييك أومان رئيسا تنفيذيا جديدا للمجموعة، بداية من غرة جويلية 2023 وسيخلف بذلك إيشييك أومان، الذي شغل منصب مدير المنتجات وكذلك رئيس التسويق العام الماضي، الرئيس التنفيذي الحالي غاستون أوسمس، الذي سينتقل إلى منصب استشاري استراتيجي.

وفي تصريح له قال غاستون أوسمس “أنا واثق بأنه تحت إشراف إيشييك، ستشهد شركة تي باي نموًا هائلاً وإنجازات ملحوظة، تجعل هناك معايير جديدة للتميز في المنطقة”، وأضاف غاستون “أشعر بالامتنان لأنني حظيت بالفرصة للعمل مع جميع افراد عائلة تي باي الموهوبين.”

من جهته قال إيشييك أومان “أنا متحمس جدًا لتولى المسؤولية من غاستون، حيث قام بعمل رائع هو والفريق، سيكون تركيزي الأساسي هو تطبيق نهج حقيقي يركز على التعاون الناجح مع التجار بأسلوب يفوق توقعات المنطقة، وأؤمن بأن تي باي لديها إمكانات هائلة، وسنعمل على تقديم منتجات استثنائية وحلول مبتكرة للتجار”.

يذكر أن إيشييك أومان كان يعمل كرئيس منتجات في تي باي، كما انضم إلى القيادة التنفيذية لنفس الشركة في عام 2020، مباشرة بعد استحواذهاعلى الشركة التركية في مجال المدفوعات، باي جورو، والتي كان شريكًا مؤسسًا ورئيسا لمجلس إدارتها.

كما ان إيشييك يتمتع بخبرة كبيرة في العمل مع مشغلي شبكات الهاتف، حيث قاد عملية الاستحواذ على أعمال الدفع المتنقلة لشركة نيو موبايل التركية، التي أصبحت تحت اسم باي جورو في عام 2016، وأصبحت أول شركة لخدمات الدفع الالكتروني، التي حصلت على ترخيص الدفع من المنظمة المالية في تركيا. وتحت قياداته أصبحت باي جورو شركة تركية ناجحة في مجال المدفوعات، حيث تقوم بتحقيق  70 مليون دولار سنويًا من خلال خدمات الدفع عبر الخصم من رصيد رقم الهاتف أو إضافة رسوم الاشتراك للفاتورة وخدمة الدفع من خلال تحويل الأموال عن طريق البنوك.

Related posts

مجموعة ملاحية فرنسية تعلق عبور سفنها باب المندب

محمد بن محمود

هدنة متوقعة بين حزب الله وإسرائيل

Walid Walid

الأردن يستدعي سفيره بتل ابيب.. ويمنع عودة سفير الاحتلال

محمد بن محمود

Leave a Comment