24.9 C
تونس
19 مايو، 2024
وطنية

القبض على 5 أشخاص قاموا بعمليات سلب تحت طائلة التهديد

اكدت الإدارة العامّة للأمن الوطني أن الوحدات الأمنية التابعة لـمركز الأمن الوطني بباب سويقة في وقت وجيز من التعريف والقبض على مرتكب عملية سرقة (من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات) من داخل محل تجاري بالجهة وارجاع المسروق لصاحبه الذي بسماعه اعترف بكل ما نسب إليه، وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به والأبحاث متواصلة.

هذا وأمكن لـدورية أمنية تابعة لـمركز الأمن الوطني بالقصبة رفقة دورية تابعة لـفرقة الأمن السياحي من الإطاحة بمقترف عملية سرقة بالنطر لقلادة من المعدن الأصفر لأجنبية بأسواق المدينة العتيقة في وقت وجيز وذلك بعد القيام بعملية تمشيط أين تسنى تحديد هوية الجاني (من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات) والقبض عليه والذي بعرضه على المتضررة تعرفت عليه من الوهلة الأولى، باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به من أجل “السرقة بالنطر” والأبحاث متواصلة.

كما أمكن لذات الوحدات الأمنية بعد إجراء جملة من التحريات الميدانية والفنية التعريف بمرتكب عملية سرقة من داخل محل تجاري بجهة القصبة (من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات) والقبض عليه في وقت وجيز، بسماعه اعترف بكل ما نسب إليه مضيفا أنه تولى التفريط في المسروق بالبيع لأحد الأنفار بجهة الخربة. باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به من أجل “السرقة من داخل محل تجاري باستعمال الخلع” والأبحاث متواصلة.

وأمكن لـدورية أمنية تابعة لـمصلحة شرطة النجدة بإقليم سوسة في الابان من القبض على شخصين عمدا الى سلب نفرين مبلغ مالي باستعمال العنف ثم لاذا بالفرار، وبعرضهما على المتضررين تعرفا عليهما من الوهلة الأولى، باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل “السلب باستعمال العنف” ومواصلة الأبحاث.

Related posts

المنصري: ”الهيئة ستنتدب خلال هذا الأسبوع أكثر من 60 ألف عضو مكتب اقتراع” (فيديو)

سنية خميسي

حفل توزيع جوائز الدورة السادسة لجائزة الدّيوان الوطني للزيت لأفضل زيت زيتون بكر ممتاز في إطار فعاليات أسبوع الفلاحة

رمزي أفضال

باكالوريا علوم تقنية: إجراء جديد خاص بمادة التكنولوجيا

Ichrak Ben Hamouda

Leave a Comment