40.9 C
تونس
15 مايو، 2024
اقتصاد وطنية

Ooredoo وMG توقعان شراكة استراتيجية لتحسين القدرة الشرائية للتونسيين

حدث ينتظره التونسيون بفارغ الصبر: اثنتين من العلامات التجارية الرائدة في السوق، وهي شركة بيع بالتجزئة وشركة اتصالات، تقيمان شراكة حول مشروع ابتكاري لصالح القوة الشرائية للعملاء!

وقعت Ooredoo، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في تونس، ومجموعة MG، الرائدة في محلات السوبر ماركت في تونس، شراكة استراتيجية جديدة ومبتكرة في عدة جوانب. ومن ناحية الاتصالات، توفر Ooredoo حلول B2B لمجموعة MG فيما يتعلق بالاتصالات الهاتفية والاتصال بالإضافة إلى حلول محددة أخرى.

وفي جزء مخصص للعملاء المشتركين للعلامتين التجاريتين، تعمل Ooredoo وMG على مفاهيم تهدف إلى دعم مستوى معيشة التونسيين في حياتهم اليومية وتعزيز قدرتهم الشرائية.

وباعتبارهما شريكين استراتيجيين، قامت Ooredoo وMG بتنفيذ خارطة طريق مهمة ومفاهيم تسويقية مشتركة لتحقيق هذا الهدف. وقد بدأ هذا التعاون بالفعل في عام 2023 مع فوائد كبيرة لمشتركي Ooredoo الذين يمكنهم الاستمتاع بتخفيض يتراوح بين 5% إلى 15% على مشترياتهم التالية في متاجر MG، وبالتالي توفير قيمة مضافة لمشترياتهم، وكل ذلك عبر آلية رقمية 100% تضمن تجربة أفضل للعملاء.

أرادت Ooredoo وMG مكافأة ولاء عملائهما. في الواقع، عند الشراء التالي من MG ومن خلال آلية My Ooredoo، سيجمع عملاء Ooredoo الآن نقاط MY MG أكثر بعشرة أضعاف، مما يعني المزيد من المزايا والمكافآت.

واحتفالاً بالذكرى السنوية الـ 140 لشركة MG، تمكن عملاء Ooredoo من المشاركة وتجربة حظهم على “عجلة الحظ MG” الشهيرة، والفوز بجوائز حصرية من خلال المشاركة في الاحتفال بهذا الإنجاز الهام لأقدم علامة تجارية للبيع بالتجزئة، MG التونسية.

وتؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية مرة أخرى التزام Ooredoo وMg القوي بتقديم مزايا حصرية لعملائها وتعزيز الروابط بين العلامتين التجاريتين.

علاوة على ذلك، لا تزال هذه الشراكة، التي ستستمر في عام 2024، تحتفظ بالعديد من المفاجآت الكبرى مثل الآليات التي تسهل إعادة الشحن التلقائي في شبكة MG، والمفاهيم المرتبطة ببرامج الولاء للعلامتين التجاريتين، والمنتجات المبتكرة فيما يتعلق بالقوة الشرائية، وما إلى ذلك. وهذا سيضمن الاتصال دون انقطاع للعملاء.

وسيتمكن العملاء أيضًا من الوصول إلى العروض الخاصة والمحتوى الحصري والمعلومات حول منتجات وفعاليات MG. وتهدف خارطة الطريق هذه إلى إنشاء نظام بيئي ديناميكي للشراكة من شأنه أن يفيد عملاء كلا العلامتين التجاريتين، من خلال تقديم مجموعة من الخدمات وفرص التعاون. وتتطلع Ooredoo وMg إلى تنفيذ هذه المبادرات طوال عام 2024 ورؤية هذه الشراكة تزدهر لتقديم تجارب غنية لعملائهم.

Related posts

هيئة الانتخابات: إحصاء 181 ألف تحيين للسجل الانتخابي إلى غاية أمس

marwa

حالة الطقس هذه الليلة

Moufida Ayari

تلميذتان تعتديان على نفسيهما بسبب لعبة مريم

هادية الشاهد

Leave a Comment