28 C
تونس
22 يونيو، 2026
العالم العربي دولي عالمية

إسرائيل تقر بمسؤوليتها عن مقتل 3 من جنودها الأسرى بغزة

نشر الجيش الإسرائيلي نتائج التحقيق في مقتل 3 من جنوده الأسرى في غزة بنيران قواته خلال الحرب المستمرة على القطاع منذ نحو 3 أشهر.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري إن الجيش “يأسف لمقتل الأسرى الثلاثة بنيران قواته، وإنه استخلص العبر وأمر الجنود باحترام قواعد الاشتباك”، حسب تعبيره.

من جهته، قال رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية هرتسي هاليفي إن مقتل الجنود الثلاثة الأسرى في غزة “حادث خطير وله عواقب وخيمة للغاية”.

وأكد هاليفي أن الجيش الإسرائيلي فشل في مهمة إنقاذ الأسرى في هذا الحادث، وأضاف أن قيادة الجيش تشعر بالمسؤولية عن مقتل الجنود الأسرى خلال محاولة فاشلة لتحريرهم.

Related posts

عطل فني مفاجئ يضرب تطبيق فيسبوك

محمد بن محمود

تحرك عربي جديد ضد إسرائيل بعد “انتهاكات لبنان”

محمد بن محمود

بوتين: الهجوم الأوكراني المضاد فشل بشكل ذريع وكامل

محمد بن محمود

Leave a Comment