27 يونيو، 2026
دولي عالمية

غانتس ولبيد ينددان بمؤتمر الاستيطان

ندد كل من بيني غانتس الوزير في مجلس الحرب الإسرائيلي، وزعيم المعارضة في إسرائيل يائير لبيد بالمؤتمر الاستيطاني الذي عقد السبت الماضي في القدس المحتلة بمشاركة وزراء في الائتلاف الإسرائيلي الحاكم.

وقال غانتس إن مشاركة وزراء وأعضاء من الائتلاف الإسرائيلي الحاكم في المؤتمر الذي دعا إلى إعادة الاستيطان في  قطاع غزة “أضرت بالمجتمع الإسرائيلي، وشرعية إسرائيل أمام المجتمع الدولي، وبالجهود المبذولة من أجل إعادة الأسرى المحتجزين في غزة”.

من جانبه، اتهم زعيم المعارضة في إسرائيل يائير لبيد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بعدم الاكتراث للأضرار التي سببها المؤتمر الداعي لعودة الاستيطان إلى غزة، ومشاركة وزراء وأعضاء كنيست من حزب الليكود الحاكم في المؤتمر.

Related posts

أول تصريح منسوب للأسد بعد هروبه من سوريا

محمد بن محمود

الولايات المتحدة تعلن رسميا انطلاق مفاوضات “الصحراء المغربية”

Moufida Ayari

قطر توافق على مد ألمانيا بالغاز سنويّا على مدى 15 عاما

yosra Hattab

Leave a Comment