27 يونيو، 2026
دولي عالمية

غانتس ولبيد ينددان بمؤتمر الاستيطان

ندد كل من بيني غانتس الوزير في مجلس الحرب الإسرائيلي، وزعيم المعارضة في إسرائيل يائير لبيد بالمؤتمر الاستيطاني الذي عقد السبت الماضي في القدس المحتلة بمشاركة وزراء في الائتلاف الإسرائيلي الحاكم.

وقال غانتس إن مشاركة وزراء وأعضاء من الائتلاف الإسرائيلي الحاكم في المؤتمر الذي دعا إلى إعادة الاستيطان في  قطاع غزة “أضرت بالمجتمع الإسرائيلي، وشرعية إسرائيل أمام المجتمع الدولي، وبالجهود المبذولة من أجل إعادة الأسرى المحتجزين في غزة”.

من جانبه، اتهم زعيم المعارضة في إسرائيل يائير لبيد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بعدم الاكتراث للأضرار التي سببها المؤتمر الداعي لعودة الاستيطان إلى غزة، ومشاركة وزراء وأعضاء كنيست من حزب الليكود الحاكم في المؤتمر.

Related posts

ايران: تظاهرة نسائية نادرة في زهدان والأمن يطلق النار على المحتجين

سنية خميسي

جورج قرداحي : “لست نادما على شيء ومشواري السياسي بدأ الآن”

root

الأمم المتحدة تنتقد قرار حظر الحجاب على الرياضيات في فرنسا

محمد بن محمود

Leave a Comment