13.9 C
تونس
27 أبريل، 2024
تكنولوجيا

Ooredoo تعلن عن اطلاق مسابقة رمضان100 الف فائز و 100 الف دينار لسعيد الحظ 

تعلن شركة Ooredoo، الرائدة في سوق الاتصالات في تونس، عن إطلاق مسابقتها الكبرى بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم بهدف ادخال الفرح لأكبر عدد من البيوت التونسية خلال هذا شهر المبارك.

تقدم Ooredoo  بهذه المناسبة فرصة لحرفائها لربح جوائز رائعة عن طريق شراء جملة من باقات الانترنات مبادرة جديدة موجهة لجميع حرفاء Ooredoo، عبر مختلف طرق الاقتناءات، سواء عبر الإنترنت MyOoredoo أو في المحلات التجارية وغيرها.

ستكافئ Ooredoo من خلال مسابقة رمضان يوميًا 3,572 فائز برصيد انترنات ، و100,000 فائز خلال 28 يومًا من الشهر المبارك. 

ولم Ooredoo تتوقف عند هذا الحد، سيقام سحبًا خاصًا يوم 15 آفريل للفوز بجائزة مذهلة قدرها الجملي 100,000 دينار تونسي اي 50,000 دينار لفائزين اثنين.

“في Ooredoo نحن مصممون على ادخال البهجة والفرحة للبيوت التونسية خلال شهر رمضان، عن طريق تقديم الخدمات ذات الجودة العالية، ولكن أيضًا بجوائز مثيرة. مما يؤكد مرة أخرى التزام Ooredoo المستمر بتقديم تجارب استثنائية وجوائز قيّمة للتونسيين.” وفق تصريح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo تونس.

ستستمر هذه المسابقة طوال شهر رمضان، مما يتيح لكل حريف Ooredoo فرصة المشاركة والفوز. 
المشاركة مجانية في كل نقاط بيع Ooredoo من خلال ملئ قصاصة الاشتراك.

لمزيد من المعلومات حول شروط المشاركة والجوائز ، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.Ooredoo.tn أو زيارة أقرب محل تجاري Ooredoo

Related posts

Add Yours: ميزة جديدة لإنستغرام

Ichrak Ben Hamouda

تعاون ثنائي مشترك بين مركز أورنج للابتكار والتطوير الرقمي Orange Digital Center  ومنصّة Coursera العالمية لتقديم دورات تدريبية مجانية معتمدة في المهن الرقمية الجديدة

khairi hadedi

ابتكار تكنولوجيا جديدة قادرة على اكتشاف أمراض السرطان والقلب في يوم واحد..

root

Leave a Comment