34.1 C
تونس
28 يونيو، 2026
وطنية

امضاء اتفاقية إحالة 24 حافلة إلى عدد من جهات الجمهورية

تمّ اليوم الخميس 15 ماي 2025، إمضاء اتفاقية إحالة 24 حافلة جديدة، ستدخل حيّز الإستغلال يوم الإثنين 19 ماي الجاري، لكل من
• ولاية المهديّة 6 حافلات (شركة النّقل بالساحل)

• ولاية سليانة 6 حافلات (الشركة الجهوية للنقل بسليانة)

• ولاية سيدي بوزيد 6 حافلات (الشركة الجهويّة القوافل قفصة)

• ولاية قبلي 6 حافلات (الشركة الجهويّة للنّقل بقابس)

وسيمكّن تعزيز الأسطول بحافلات جديدة بالجهات المذكورة من تحسين ظروف اجتياز الإمتحانات الوطنية والإستعداد للعودة المدرسية المقبلة وتأمين الموسم الصيفي، وقد تمّ اعتماد مقاربة مدروسة تأخذ بعين الاعتبار حجم الضرر، وكثافة الطلب، وحيوية الخطوط المعنية، في سبيل إعادة التوازن إلى خارطة النقل بين الجهات، وفق ما أعلنت وزارة النقل.

وأكدت وزارة النقل أنّ هذه الدفعة ليست سوى حلقة أولى ضمن سلسلة من الإجراءات التصحيحية التي يجري تفعيلها تباعا في مجال النّقل الحضري وبين المدن ً، وللعلم سيتمّ تعزيز بعض المناطق الأخرى عنذ تسلّم الدّفعة الثانية من هذه الحافلات.

Related posts

رئيس اتحاد الفلاحة بباجة عن موسم الزراعات: توفر البذور وغياب الأسمدة

Moufida Ayari

الطقس: تواصل نزول الأمطار في هذه المناطق !

marwa

وزارة الفلاحة تدعو المربين لوقاية مواشيهم من الأمراض المنقولة عبر الحشرات

Moufida Ayari

Leave a Comment