34.1 C
تونس
28 يونيو، 2026
العالم العربي دولي عالمية

واشنطن بوست: المنشآت النووية الإيرانية لم تتضرر بشدة


نقلت صحيفة واشنطن بوست الأميركية عن أربعة مصادر مطلعة زعمت أنها تنصتت على محادثات مسؤولين إيرانيين، أن الأضرار التي لحقت بالمنشآت النووية أقل مما تدعيه واشنطن.
وادعت صحيفة “واشنطن بوست” في تقرير خاص أن الولايات المتحدة قامت بالتنصت على اتصالات بين مسؤولين إيرانيين رفيعي المستوى، وتبين بناءً على ذلك أن الأضرار التي لحقت بالمنشآت النووية الإيرانية إثر العدوان الأميركي لم تكن بالغة الخطورة.
وفقًا لادعاءات أربعة مصادر مطلعة على معلومات سرية متداولة داخل الحكومة الأميركية، تمكنت الولايات المتحدة من اعتراض اتصالات بين مسؤولين إيرانيين كبار ناقشوا خلالها الهجمات العسكرية الأمريكية الأخيرة على البرنامج النووي الإيراني، وأكدوا أن هذه الهجمات كانت أقل تدميرًا مما توقعوا.

Related posts

الجيش التشادي يهاجم “الوفاق والتناوب” في ليبيا بتغطية فرنسية

محمد بن محمود

المدعي العام الإسباني يأمر بالتحقيق في الإبادة الجماعية والجرائم الأخرى ضد الإنسانية

محمد بن محمود

مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر ينفّذ سلسلة تحركات احتجاجية بداية من الغد

محمد بن محمود

Leave a Comment