27.6 C
تونس
27 يونيو، 2026
أخبار الجهات

الكاف: افتتاح وحدة السموميات بالمستشفى الجهوي

تم اليوم الجمعة 8 أوت 2025 افتتاح وحدة السموميات بالقسم الجامعي للإنعاش الطبي بالمستشفى الجهوي محمد بورقيبة بالكاف


و جهزت  الوحدة التي بلغت كلفتها 600 ألف دينار بالكامل بأحدث المعدات الطبية من أسرة إنعاش وأجهزة تنفس ومراقبة، إلى التصوير بالأشعة وإزالة الرجات القلبية، ما يضمن تدخلًا سريعًا وفعالًا في الحالات المستعجلة دون الحاجة لتحويل المرضى إلى ولايات أخرى ، وفق ما أوردته وزارة الصحة

كما تتضمن الخطة المستقبلية توسعة الوحدة لتصبح قطبًا جهويا يغطي كامل الشمال الغربي، في إطار رؤية وزارة الصحة لدعم الجهات الداخلية بخدمات نوعية قريبة من الناس.

Related posts

قفصة: جلسة عمل خصصت للنظر في إحداث لجنة جهوية للعودة المدرسية

رمزي أفضال

حريق ففي تمغزة يأتي على عدد كبير من أصول النخيل

Mohamed mabrouk Sallami

ارتفاع نسبة امتلاء السدود إلى 35،16%

Na Da

Leave a Comment