26 يونيو، 2026
وطنية

وزير الخارجية يترأس جلسة للجمعية العامة بنيويورك في جزئها رفيع المستوى



ترأس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي أمس الأربعاء 24 سبتمبر 2025 بنيويورك الجلسة المسائية للجمعية العامة في جزئها رفيع المستوى.

وأشرف النفطي خلال هذه الجلسة، وفق بلاغ نشرته وزارة الخارجية اليوم الخميس، على إدارة أشغال النقاش العام الذي تداول على الكلمة خلاله رؤساء وفود الكويت وإيطاليا وأستراليا ومدغشقر والكونغو ونيجيريا والمجر وكوستاريكا.

ويجدر التذكير أن تونس تشغل خطة نائب رئيس الجمعية العامة خلال دورتها الحالية.

Related posts

وزارة الداخلية تتخذ جملة من الإجراءات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للجالية التونسية بالخارج

Na Da

اصدار حكم غيابي بالسجن في حق ليلى بن علي

yosra Hattab

فاروق بوعسكر يؤكد على التسريع في متابعة الجرائم الانتخابية الأخطر لأنه بمرور 3 أشهر أخرى ستسقط

root

Leave a Comment