26 يونيو، 2026
وطنية

وزير الخارجية يترأس جلسة للجمعية العامة بنيويورك في جزئها رفيع المستوى



ترأس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي أمس الأربعاء 24 سبتمبر 2025 بنيويورك الجلسة المسائية للجمعية العامة في جزئها رفيع المستوى.

وأشرف النفطي خلال هذه الجلسة، وفق بلاغ نشرته وزارة الخارجية اليوم الخميس، على إدارة أشغال النقاش العام الذي تداول على الكلمة خلاله رؤساء وفود الكويت وإيطاليا وأستراليا ومدغشقر والكونغو ونيجيريا والمجر وكوستاريكا.

ويجدر التذكير أن تونس تشغل خطة نائب رئيس الجمعية العامة خلال دورتها الحالية.

Related posts

دائرة نابل 1 :208 مطلب ترشح للانتخابات المحلية من بينهم 35 لذوي الاحتياجات الخاصة 

khairi

كتلة الأمانة والعمل تتصدر المشهد البرلماني

صابر الحرشاني

التوقعات الجوية لليوم السبت غرة أكتوبر 2022

سنية خميسي

Leave a Comment