25 يونيو، 2026
الصفحة الأولى رياضة رياضة وطنية

النادي البنزرتي : الهيئة التسييرية تعلن الانسحاب

أعلنت الهيئة التسييرية للنادي البنزرتي عن انسحابها من ادارة شؤون الفريق بسبب الصعوبات المادية التي يعشيها الفريق
و سيشرف الكاتب العام صابر بن بركة على تسيير النادي إلى حين تعيين هيئة تسييرية جديدة

Related posts

البرلمان يُسقط مقترح قانون العفو العام في قضايا الشيك دون رصيد

صابر الحرشاني

وفاة اللاعب والمدرب السابق للنجم الساحلي محسن حباشة

Na Da

350 أضحية فحسب…ديوان تربية الماشية في مهب الريح

صابر الحرشاني

Leave a Comment