25 يونيو، 2026
الصفحة الأولى رياضة رياضة وطنية

النادي البنزرتي : الهيئة التسييرية تعلن الانسحاب

أعلنت الهيئة التسييرية للنادي البنزرتي عن انسحابها من ادارة شؤون الفريق بسبب الصعوبات المادية التي يعشيها الفريق
و سيشرف الكاتب العام صابر بن بركة على تسيير النادي إلى حين تعيين هيئة تسييرية جديدة

Related posts

تفكيك شبكة لترويج المخدرات بين قفصة وسوسة

Mohamed mabrouk Sallami

جوائز مالية للأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

صابر الحرشاني

مقترح لإحداث صندوق صيانة المدارس بتمويل من خطايا جرائم الثلب

صابر الحرشاني

Leave a Comment