26 يونيو، 2026
الصفحة الأولى مجتمع وطنية

بنزرت: وفاة امرأة أضرمت النار بجسدها

توفيت، مساء أمس الأحد 8 فيفري 2026، بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت إمرأة في العقد الرابع من العمر أصيلة منطقة برج شلوف التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية متأثرة بحروقها، حسب ما أفاد به مصدر محلي لمراسل ديوان أف أم بالجهة
وتعود أطوار الحادثة إلى إقدام الهالكة على إضرام النار بجسدها السبت الماضي وسط مدينة بنزرت ما تسبب لها في إصابتها بحروق بلغية ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأذنت النيابة العمومية للوحدات الأمنية ببنزرت بفتح بحث في الغرض

Related posts

الدستوري الحر: “مواصلة تسيير مرفق القضاء بموجب المراسيم الإستثنائية سينزع عن الأعمال القضائية و الأحكام الصادرة عن المحاكم كل شرعية”

Na Da

أريانة: إيقاف مروج ”زطلة” بمحيط مؤسسة تربوية

Na Da

وزير الصحّة يؤكد تطوير الخدمات الصحّية العلاجية والوقائية بالمناطق الداخليّة

Moufida Ayari

Leave a Comment