34.1 C
تونس
28 يونيو، 2026
فنون

بعد ازمة صحية: شيرين تغادر المستشفى

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، أن موكلته غادرت المستشفى.

وأضاف قنطوش، أن شيرين بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها، مشيرا إلى أنها ستتحدث في فيديو خلال ساعات.

Related posts

Na Da

محمد الجبالي يتميز في برنامج منى الشاذلي

yosra Hattab

فيلم توم هانكس الجديد في قاعات السينما التونسية

هادية الشاهد

Leave a Comment