27 يونيو، 2026
عالمية

كيم جونغ أون يهدد باستخدام الأسلحة النووية

هدد الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، بالرد على التهديدات باستخدام السلاح النووي في حال تعرضت بلاده لهجوم نووي، مؤكدا أنه سيتصدى لأي مواجهة شاملة بأخرى “مشابهة وبلا رحمة”، وفق تعبيره.

ويأتي ذلك بعد قيام ”بيونغ يانغ” بسلسة قياسية من عمليات الإطلاق الصاروخية في الأسابيع الأخيرة، ما دعا مجلس الأمن لإقرار جلسة يوم الإثنين المقبل لبحث الملف الكوري الشمالي.

فرانس 24

Related posts

هدية من السماء …الامطار تشل العدوان على عزة

محمد بن محمود

اعتقال العشرات في احتجاجات فرنسا

محمد بن محمود

باريس : الشرطة تفرق محتجين بالغاز المسيل للدموع بعد اعلان فوز ماكرون بولاية ثانية

root

Leave a Comment