27 يونيو، 2026
عالمية

كيم جونغ أون يهدد باستخدام الأسلحة النووية

هدد الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، بالرد على التهديدات باستخدام السلاح النووي في حال تعرضت بلاده لهجوم نووي، مؤكدا أنه سيتصدى لأي مواجهة شاملة بأخرى “مشابهة وبلا رحمة”، وفق تعبيره.

ويأتي ذلك بعد قيام ”بيونغ يانغ” بسلسة قياسية من عمليات الإطلاق الصاروخية في الأسابيع الأخيرة، ما دعا مجلس الأمن لإقرار جلسة يوم الإثنين المقبل لبحث الملف الكوري الشمالي.

فرانس 24

Related posts

الاستخبارات الأميركية: أوكرانيا قد تخسر الحرب هذا العام

محمد بن محمود

الجزائر تقرر سحب سفيرها لدى فرنسا

Moufida Ayari

100 صاروخ يضرب حيفا ويخلف اصابات واضرار كبيرة

محمد بن محمود

Leave a Comment