27 يونيو، 2026
سياسة

أحمد نجيب الشابي يعرض على الغنوشي مبادرته من أجل تشكيل جبهة للخلاص الوطني

قام أحمد نجيب الشابي بزيارة إلى مقر حركة النهضة بمونبليزير اليوم الإثنين 18 أفريل 2022. حيث استقبله راشد الغنوشي رئيس الحركة مصحوبا بأعضاء من المكتب التنفيذي، حسب ما جاء في بلاغ للحركة.

وكان اللقاء مناسبة عرض خلالها الشابي مبادرته من أجل تشكيل “جبهة للخلاص الوطني” للخروج بتونس من أزمتها المركّبة والمتراكمة، وتفاعل مع استفسارات حركة النهضة التي سبق أن عبّرت عن تثمينها للمبادرة، وفق ما أكدته النهضة.

ونقلت الحركة في بلاغها أن التقارب واضحا في تناول أهم قضايا الوضع العام بالبلاد ومتطلباته المستوجبة للإنقاذ. كما تم

الاتفاق على مواصلة التشاور والعمل المشترك مع مختلف الأطراف المعنية.

Related posts

انطلاق اشغال اعادة بناء ملعب المنزه بداية السنة المقبلة

صابر الحرشاني

ملف افتعال وثائق وجوازات سفر تونسية: القطب القضائي ينفي تعليق النظر في قضية البحيري

yosra Hattab

رئيس الجمهورية: كلنا فيالق لخوض حرب تحرير واحدة

صابر الحرشاني

Leave a Comment