27 يونيو، 2026
سياسة

أحمد نجيب الشابي يعرض على الغنوشي مبادرته من أجل تشكيل جبهة للخلاص الوطني

قام أحمد نجيب الشابي بزيارة إلى مقر حركة النهضة بمونبليزير اليوم الإثنين 18 أفريل 2022. حيث استقبله راشد الغنوشي رئيس الحركة مصحوبا بأعضاء من المكتب التنفيذي، حسب ما جاء في بلاغ للحركة.

وكان اللقاء مناسبة عرض خلالها الشابي مبادرته من أجل تشكيل “جبهة للخلاص الوطني” للخروج بتونس من أزمتها المركّبة والمتراكمة، وتفاعل مع استفسارات حركة النهضة التي سبق أن عبّرت عن تثمينها للمبادرة، وفق ما أكدته النهضة.

ونقلت الحركة في بلاغها أن التقارب واضحا في تناول أهم قضايا الوضع العام بالبلاد ومتطلباته المستوجبة للإنقاذ. كما تم

الاتفاق على مواصلة التشاور والعمل المشترك مع مختلف الأطراف المعنية.

Related posts

دبلوماسي ليبي سابق: استقرار ليبيا ينعكس مباشرة على تونس وسياساتها تجاه ليبيا متزنة

محمد بن محمود

ماهر مذيوب يهنئ ماكرون و يدعوه الى الانتصار لتطلعات الشعب التونسي

root

النائب عصام الجابري يدعو إلى قرارات تعيد الانسجام بين مؤسسات الدولة

صابر الحرشاني

Leave a Comment