27 يونيو، 2026
عالمية

كيم جونغ أون يهدد باستخدام الأسلحة النووية

هدد الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، بالرد على التهديدات باستخدام السلاح النووي في حال تعرضت بلاده لهجوم نووي، مؤكدا أنه سيتصدى لأي مواجهة شاملة بأخرى “مشابهة وبلا رحمة”، وفق تعبيره.

ويأتي ذلك بعد قيام ”بيونغ يانغ” بسلسة قياسية من عمليات الإطلاق الصاروخية في الأسابيع الأخيرة، ما دعا مجلس الأمن لإقرار جلسة يوم الإثنين المقبل لبحث الملف الكوري الشمالي.

فرانس 24

Related posts

تل أبيب أخلت سفاراتها في الشرق الأوسط منها البحرين والأردن والمغرب ومصر وتركيا

محمد بن محمود

والد شاب مصري في سوريا يتبرأ منه بعد بثه فيديوهات تحريضية ضد القاهرة

محمد بن محمود

الأردن يستدعي سفيره بتل ابيب.. ويمنع عودة سفير الاحتلال

محمد بن محمود

Leave a Comment