27 يونيو، 2026
عالمية

كيم جونغ أون يهدد باستخدام الأسلحة النووية

هدد الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، بالرد على التهديدات باستخدام السلاح النووي في حال تعرضت بلاده لهجوم نووي، مؤكدا أنه سيتصدى لأي مواجهة شاملة بأخرى “مشابهة وبلا رحمة”، وفق تعبيره.

ويأتي ذلك بعد قيام ”بيونغ يانغ” بسلسة قياسية من عمليات الإطلاق الصاروخية في الأسابيع الأخيرة، ما دعا مجلس الأمن لإقرار جلسة يوم الإثنين المقبل لبحث الملف الكوري الشمالي.

فرانس 24

Related posts

برنامج الأغذية العالمي يتهم الدعم السريع بنهب مستودعاته

Walid Walid

مستشار البنتاغون السابق: قوات خاصة أمريكية واسرائيلية حاولت الدخول لغزة فتحولت لأشلاء

محمد بن محمود

انسحاب الولايات المتحدة من المنظمات الدولية…رفض للتعددية أم محاولة لفرض الطاعة العالمية؟

صابر الحرشاني

Leave a Comment