27 يونيو، 2026
عالمية

كيم جونغ أون يهدد باستخدام الأسلحة النووية

هدد الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، بالرد على التهديدات باستخدام السلاح النووي في حال تعرضت بلاده لهجوم نووي، مؤكدا أنه سيتصدى لأي مواجهة شاملة بأخرى “مشابهة وبلا رحمة”، وفق تعبيره.

ويأتي ذلك بعد قيام ”بيونغ يانغ” بسلسة قياسية من عمليات الإطلاق الصاروخية في الأسابيع الأخيرة، ما دعا مجلس الأمن لإقرار جلسة يوم الإثنين المقبل لبحث الملف الكوري الشمالي.

فرانس 24

Related posts

أميركا تبدي استعدادا لاستئناف تعاونها مع النيجر

Walid Walid

المنتخب السعودي يعلن نجاح العملية الجراحية للشهراني في الرياض

سنية خميسي

غانتس يهدد باجتياح رفح ويتعهد بمواصلة القتال

Walid Walid

Leave a Comment