25.9 C
تونس
10 مايو، 2024
وطنية

فظيع بالحفضية.. الإطاحة بمُغتصب والدة زوجته التي تُعاني من مرض الزهايمر باستعمال العنف الشديد

أكدت الإدارة العامّة للأمن الوطني أنه على إثر تقدم امرأة إلى مركز الاستمرار بباب سويقة للإعلام عن تعرض والدتها البالغة من العمر 73 سنة (تُعاني من مرض الزهايمر) إلى الاعتداء بالعنف الشديد من قبل زوج شقيقتها التي تقطن عندها، تعهدت الفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضد المرأة و الطفل بتونس المدينة بالبحث في الشكاية.

وقد تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وبسماع ابنة الضحية أفادت أنه على اثر توجهها رفقة شقيقتها زوجة ذي الشبهة لقضاء بعض الشؤون الخاصة تاركين والدتهما رفقة صهرها وحيث بعودتهما الى المنزل تفاجئتا بتعرض والدتهما الى الاعتداء بالعنف في أماكن مختلفة من جسدها مما أثر سلبا على حالتها النفسية.

وبعرض الضحية على قسم الطب الشرعي بشارل نيكول بالعاصمة ثبت تعرضها إلى الاغتصاب لأكثر من مرة وتم رفع العينات الجينية لإجراء المقارنات الجينية اللازمة لدى الادرا ة الفرعية للمخابر الجنائية والعلميةب إدارة الشرطة الفنية والعلمية إضافة إلى تمكينها من شهادة طبية تُجيزها راحة مرضية لمدة 12 يوما.

وفي وقت وجيز أمكن للوحدات الأمنية المذكورة القبض على ذي الشبهة والذي بسماعه أنكر كل ما نسب إليه.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية بتونس ومدّها بحيثيات الموضوع أذنت بالاحتفاظ بذي الشبهة من أجل “الاغتصاب باستعمال العنف الشديد” والأبحاث متواصلة.

Related posts

اليوم: إرتفاع في درجات الحرارة

Na Da

رئيس الحكومة يدعو وزير التربية إلى إنجاح العودة المدرسية

marwa

بن عروس: إغلاق محل لبيع منتجات لحوم الخيول

Moufida Ayari

Leave a Comment