34.9 C
تونس
16 مايو، 2024
وطنية

قرطاج: الإطاحة بمختص في سرقة السيارات

أكدت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أنه إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالمرسى مفادها تسوّغ نفر غريب عن الجهة منزل بجهة البحر الأزرق يعمد إلى مغادرته ليلا حاملا حقيبة يدوية إلى وجهة غير معلومة مع تواتر عمليات سرقة لعدد من السيارات بالجهة.

تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، وبإجراء جملة من التحريات أمكن التعريف بهوية المعني الذي تبيّن وأنه محل 09 مناشير تفتيش ويعمد في كل مرة إلى تغيير مقر إقامته شهريا بغاية التضليل.

وبالتنسيق مع النيابة العمومية، تم التحوّل إلى مقر سكناه والقبض عليه، بتفتيش المنزل عُثر على أدوات يستعملها المعني لتهشيم وخلع السيارات (قفازات، Torche، سكين، قطعة حديدية) إضافة إلى كمية من المسروق (هواتف جوالة، آلات تصوير، نظارات شمسية، ساعات يدوية، أحذية رياضية، حافظة أوراق، قوارير عطر من النوع الفاخر..).

وبالتحري مع ذي الشبهة اعترف وأنه يعمد إلى سرقة السيارات من داخلها فجرا مستهدفا الأحياء الراقية رفقة نفر آخر تم القبض عليه لاحقا وقد تبين ضلوعه في عدد 15 قضية سرقة مماثلة.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بهما من أجل “تكوين وفاق إجرامي قصد الإعتداء على الممتلكات والسرقة والمشاركة في ذلك” والأبحاث متواصلة.

Related posts

وزيرا خارجية تونس والسعودية يترأسان أشغال الدورة الثالثة للجنة المتابعة والتشاور السياسي بين البلدين

marwa

السفير الأمريكي: مستعدون لدعم تونس في المفاوضات مع صندوق النقد الدولي

محمد بن محمود

حجز كميات كبيرة من المخدرات على الحدود الجزائرية التونسية

محمد بن محمود

Leave a Comment