24.9 C
تونس
16 مايو، 2024
سياسة وطنية

التيَار الشعبي: ضرورة إطلاق حملة عالمية للمقاطعة الاقتصادية لدول العدوان ومنتجاتها

وجَه التيار الشعبي، في بيان صادر عنه اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، نداء إلى أبناء الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، من أجل تصعيد كل أشكال الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة في كل الساحات.

وأكَد على ضرورة تسليط كل الضغط على الأنظمة العربية والإسلامية لإجبارها على اتخاذ موقف داعم للحق الفلسطيني، وإجبار العدو الصهيوني على وقف العدوان، وفتح المعابر الحدودية مع غزة وفرض دخول المساعدات الإنسانية إليها.   

 كما دعا التيار الشعبي إلى التظاهر في الشوارع العربية وفي الدول الإسلامية والمطالبة بغلق سفارات العدو في الدول المطبّعة وإلغاء كل الاتفاقيات معه وسحب ما سمي “بالمبادرة العربية للسلام”.

   وأكد على ضرورة استدعاء سفراء الاتحاد الأوروبي وأمريكا وإبلاغهم رفض ما يقوم به الكيان الصهيوني والتنديد بدعمهم له وصولا إلى طرد هؤلاء السفراء وقطع العلاقات الديبلوماسية مع دول العدوان وسحب الاعتراف بكيان العدو.

   كما طالب بإطلاق حملة عالمية للمقاطعة الاقتصادية لدول العدوان ومنتجاتها، وتفعيل سلاح المقاطعة الطاقية والتهديد بوقف تصدير البترول والغاز إلي دول العدوان مادام يُستخدم في حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني مع دعوة المنظمات الحقوقية العربية والعالمية إلى مطاردة قادة الحرب الصهاينة أمام المحاكم الدولية.

Related posts

طقس السبت 7 جانفي 2022

yosra Hattab

إعفاء رئيس ديوان وزير النقل من مهامه

root

الغرفة الوطنية لمصنعي الأعلاف تُحذر من تهاوي جميع منظومات الإنتاج الحيواني والنسيج الصناعي..

yosra Hattab

Leave a Comment