25 يونيو، 2026
وطنية

نفوق أسماك بشواطئ المنستير.. ووزارة الفلاحة تدعو إلى الحذر

تبعا لرصد ظاهرة المد الاحمر في سواحل ولاية المنستير الممتدة من مدينة خنيس الى مدينة طبلبة وتسجيل حالة نفوق في الأسماك، دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري جميع البحارة بالمنطقة المذكورة ومتساكنيها إلى توخّي الحذر وتفادي صيد واستهلاك وترويج الأسماك النافقة ومجهولة المصدر والمروجة خارج مسالك التوزيع الرسمية والخاضعة للمراقبة البيطرية.

كما دعت الوزارة المواطنين إلى إبلاغ السلط الجهوية عن أي نشاط من هذا النوع في انتظار إجراء التحاليل والاختبارات اللازمة.

Related posts

 رئيسة الهيئة الفرعية للانتخابات بزغوان ريم بن عامر ل 24/24 : إلي حدود مساء الأربعاء تلقينا 137 مطلب ترشح

khairi

ارتفاع فواتير الماء..عبء مالي يثقل كاهل الأسر  

Rahma Khmissi

المعهد الوطني للرصد الجوي : مؤشرات غيث نافع بداية من يوم الجمعة القادم

yosra Hattab

Leave a Comment