34.3 C
تونس
27 يونيو، 2026
أخبار الجهات صحة

إدماج 15 مستشفى جهويا في منظومة التصوير الطبي عن بعد



تقرّر خلال الندوة الدورية الثانية للمديرين الجهويين للصحة، التي انعقدت بمدينة طبرقة من 22 إلى 24 سبتمبر الجاري، إدماج 15 مستشفى جهويا في منظومة التصوير الطبي عن بعد و16 مستشفى جهويا في منظومة العيادات المختصة عن بعد.

وقد تطرقت أشغال الندوة الدورية الثانية للمديرين الجهويين للصحة، المنتظمة بالتعاون مع مكتب منظمة الصحة العالمية بتونس، إلى عدة مواضيع أبرزها الشراءات العمومية بإشراف خبراء من أمانة المصاريف العمومية، والوضع الوبائي الوطني والعالمي، وفق بلاغ صادر اليوم الجمعة عن وزارة الصحة.
كما تمّ على هامش هذه الندوة تقديم منصة اليقظة الوبائية “EPISURVEILLE” إضافة إلى تقديم عرض مشروع المستشفى الرقمي ودور الإدارات الجهوية في إنجاحه.

وات

Related posts

صفاقس: إيقاف شخص بتهمة الإتجار بالأشخاص ومساعدة مهاجرين غير النظامية

Na Da

القصرين : مداهمة احد المخازن و حجز كميات هامة من المواد الغذائية منتهية الصلوحية

root

القصرين: شاب يقتل ابن خالته طعنا بسكين

marwa

Leave a Comment